دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-02

رئيس الهلال الأحمر الأردني: فشلنا في حماية اطفال ونساء غزة وايصال المساعدات لهم - صور

الراي نيوز - 

رئيس الهلال الأحمر الأردني: فشلنا في حماية اطفال ونساء غزة وايصال المساعدات لهم .

المنطقة تواجه صراعات غير مسبوقة

الصراع العربي الإسرائيلي يعكس اسوأ انتهاكات القانون الدولي الانساني.


آرام المصري

تحت رعاية رئيس مجلس الأعيان السيد فيصل الفايز، وبحضور معالي العين بسام التلهوني وممثلين عن الشرق الأرسط وشمال افريقيا، عُقِد اليوم الإثنين، حفل افتتاح المؤتمر الحادي عشر لحمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. 

وتضمن الحفل العديد من الفقرات والفعاليات. 

وبيّن رئيس الهلال الأحمر الأردني الدكتور محمد مطلق الحديد ان الحفل ينطلق اليوم تحت شعار " الانسانية والرحمة" والتي هي اساس القيم الانسانية والمبادئ التي تحث على احترام كرامة الانسان. 

وتابع "فشلنا في حماية اطفال ونساء غزة وايصال المساعدات لهم". 


ولفت الحديد إلى التحديات الغير مسبوقة التي تواجها المنطقة ومنها التحديات الطبيعية والانسانية بالإضافة إلى الصراع العربي الاسرائيلي والذي يعكس اسوأ انتهاكات القانون الدولي الانساني. 

وناشد المجتمع الدولي بضرورة توحيد المعايير القانونية في تطبيق الرحمة وأنسنة الحروب. 

وأكد الحديد إلتزامنا بأخلاقيات العمل الإنسانية وحماية الانسانية والوقوف متحدين.

ولفت إلى أن الهلال الأحمر الفلسطيني والذي شهد فقد ٢٤ مسعف و تدمير ٢٨ سيارة اسعاف، مُبينًا ان هناك ١٢ ألف طفل بحاجة الى رعاية طبية في غزة. 

وختم الحديد كلمته بالشكر الموصول للرئيس الفخري للهلال الأحمر جلالة الملك عبدالله الثاني على دعمه المتواصل ودعواته المتكررة لحل النزاع والوصول الى حالة من السلام. 

وفي سياق متصل، قال رئيس الهلال الأحمر العراقي رئيس المؤتمر العاشر الدكتور ياسين عباس إن المنطقة شهدت تدهورًا خطيرًا في مستوى المعاناة الانسانية وخاصة بما يحدث الأن في غزة والعجز الواضح في إيقاف ما يحدث. 

ولفت إلى أنه يظهر بشكل واضح الحاجة الماسة الى الهلال والصليب الأحمر. 

وتابع عباس حول الخطط المستقبلية والتمكين الذي يتطلع له الهلال الأحمر في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.



وتحدث الممثل الإقليمي للجنة الدولية للصليب الأحمر حول اهمية الهلال الأحمر في المنطقة وما يبذله من دور ومجهود في سبيل مساعدة من يتعرضون لانتهاكات. 

وأشار إلى السابع من أكتوبر وما تبعه من حرب، داعيًا إلى تهدئة عاجلة لانقاذ ما تبقى. 

ولفتت رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر كيت فوريز إلى ما يواجهه الشرق الأوسط وشمال افريقيا من تحديات سواء طبيعية او انسانية. 

وذكرت المعاناة التي يواجهها الشرق الأوسط، لافتة إلى دور الاتحاد من خلال محاولة ايصال المساعدات والاهتمام بالجرحى والمرضى. 

وأشارت الى الصراع في غزة والذي حاز على إهتمام عالمي، مؤكدة الوضع المأساوي الذي يعانيه الأهالي في القطاع.


 


عدد المشاهدات : ( 1224 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .